رفعت وزارة الداخلية درجة استعدادها إلى الحالة القصوى ووضعت خططا أمنية لتحقيق الانتشار الأمني للقوات الشرطية

المواطنين,فيروس كورونا,كورونا,الصحة,الداخلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"الداخلية" ترفع درجة الاستعداد لتأمين المواطنين خلال أيام عيد الأضحى (فيديو)

شعار وزارة الداخلية  الشورى
شعار وزارة الداخلية

رفعت وزارة الداخلية، درجة استعدادها إلى الحالة القصوى، ووضعت خططا أمنية لتحقيق الانتشار الأمني للقوات الشرطية بمختلف المواقع تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك، وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة.

وبدأت كافة قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية،  في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء احتفالهم بعيد الأضحى المبارك.

تضمنت إجراءات وزارة الداخلية، نشر الأقوال والارتكازات الأمنية والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بالمحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلًا عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتكثيف الخدمات المرورية على المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.   

كما أعدت وزارة الداخلية، خطة انتشار أمني مكثف بالمناطق التي يمكن أن تشهد تجمعات المواطنين، للتأكد من الإتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس "كورونا" ومنع التجمعات

وتؤكد وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.