فى خطوة نجاح جديدة للنجم العالمى تامر حسني تؤكد على نجوميته الكبيرة ومواهبه فى اكتر من مجال أعلنت اللجنة ال

وزير الشباب والرياضة,تامر حسني,مصر,تامر علي,انستجرام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

العالمى تامر حسنى يقتحم عالم صناعة الموضة والبداية مع البعثة الأوليمبية

الشورى

فى خطوة نجاح جديدة للنجم العالمى تامر حسني، تؤكد على نجوميته الكبيرة، ومواهبه فى اكتر من مجال، أعلنت اللجنة الأوليمبية المصرية مؤخرا عن الزي الرسمي لبعثتها في طوكيو ٢٠٢١، كاشفة أن صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي هو الفنان المصرى تامر حسني.

وتواجد تامر حسني في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البعثة الأوليميبية، وأعرب في كلمته عن سعادته البالغة بإطلاق أول خط إنتاج أزياء له، مؤكدا أنه شرف له أن تكون البداية مع الزي الرسمي للبعثة الاوليمبية المصرية في طوكيو ٢٠٢١، واختار تامر اسم "بيروتشي" لخط الأزياء.

حرص تامر علي متابعة كافة تفاصيل الإنتاج بنفسه، واختار الأقمشة والخامات من أعلى وأفضل الخامات الإيطالية كي تظهر البعثة المصرية في أفضل شكل يشرف مصر وأبطالها، كما تمنى الفوز لأبطال مصر وتحقيق ميداليات وأرقام قياسية.

وأعرب النجم تامر حسني عن سعادته، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام الحمد لله تم إطلاق أول خط ازياء ايطالى لى واصبحت الراعى الرسمى.

وعبر فيسبوك قال تامر حسني:" أمس و الحمدلله تم إطلاق أول خط أزياء  إيطالي لي في حياتي بأسم  BERROCCI ، و أصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر و البعثه الأُولمبيه المصريه طوكيو ٢٠٢١ بأكملها، شكراً للمهندس هشام حطب علي هذه الثقه الغاليه و شكرًا معالي وزير الشباب و الرياضه د/ أشرف صبحي كلامك غالي أوي  على قلبي  و عمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر و أبطال مصر

كما قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإلقاء كلمته التي أعرب من خلالها عن تقدير أجهزه الدوله للدور الفعال للفنان تامر حسني دائما في المناسبات القومية.