أصيبت كاترين البالغة من العمر 26 عاما بصدمة شديدة حينما أخبرها زوجها أثناء التحضير للسفر في إجازة شهر العسل أ

إجازة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"معجب بصديقتها".. رجل يطلب من زوجته الانفصال في شهر العسل

تعبيرية  الشورى
تعبيرية

أصيبت كاترين البالغة من العمر 26 عاما، بصدمة شديدة حينما أخبرها زوجها أثناء التحضير للسفر في إجازة شهر العسل أنه لا يرغب في السفر معها ويود أن ينفصلا وفقا لما نشر في صحيفة “ ميرور” البريطانية.

وتوضح الزوجة المخدوعة، أن صديقتها المقربة كانت تتبادل الرسائل مع زوجها ولم تشك فيها لحظة أنها تبادل زوجها علاقة عاطفية ، وسبب الأمر صدمة لكاترين في زوجها بعد سنة من زواجهما، فقد قررا أن يسافرا لقضاء شهر العسل الذي تم تأجيله سنة من تاريخ الزواج بسبب وقوع الزوج في أزمات مادية كبيرة عقب الزواج ، فوافقت الشابة على تأجيل شهر العسل احتراما لظروف زوجها المادية.

وتؤكد كاترين" أنه بعد عام من الزواج قررا السفر لقضاء شهر العسل، و قامت بحجز الفندق الذي طالما حلما أن يسافرا فيه، و لكنها فوجئت بأن زوجها فقد الحماس الذي كان يتحدث به عن السفر وقرر أن يصارحها بشيء ما اخفاه عنها لمدة طويلة .

أشارت كاثرين إلى أنها في البداية كانت متوقعة أنه سيخبرها أن أزمته المادية انتهت وستبدأ الاستمتاع بالحياة برفقته، إلا أنه أخبرها بأنه فقد الحماس في الارتباط بها ويرغب في أن ينفصلان والأسوأ من ذلك أنه صارحها بأنه معجب بأقرب صديقاتها ولم يستطع إخبارها طيلة الفترة الماضية لشعوره بالذنب.