هجوم الأجندات.. إكرامي يدافع عن نجل نادر السيد

منتخب مصر,كرة,تويتر,مصر,مواقع التواصل,هجوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"هجوم الأجندات".. إكرامي يدافع عن نجل نادر السيد

الشورى

دافع شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، عن أحمد نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر للشباب ونادي الزمالك، وذلك بعد سيل من الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب الشاب، بعد الأداء الذي قدمه أمام السعودية، في الدور قبل نهائي كأس العرب للشباب.

وكتب إكرامي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحمد نادر السيد حارس مرمي واعد يمثل منتخبنا الوطني للشباب.. فتبدأ محاولات الهدم والتحطيم لموهبة بعد أول إخفاق دولي لمجرد ارتباط اسمه بالحارس الكبير نادر السيد".

وأردف: "أتفهم هجوم الأجندات والألوان علي حراس كبار فهم في النهاية ناضجين وقادرين على استيعاب الوجه القبيح لمجال كرة القدم، لكن أن يصل الأمر لمحاولات اغتيال معنوي لشاب لم يبلغ الـ18 عاما يمثل مصر، فهذه جريمة أخلاقية".

وأضاف شريف إكرامي: "لست في حاجة لإسقاط الضوء علي نماذج كشمايكل وزيدان وكلويفرت ومالديني وسيميوني وأبنائهم لشرح أن الأخطاء شيء طبيعي، وخصوصا لو كانت لشاب يبدأ في اكتساب خبراته".

وأتم: "هؤلاء الشباب هم مستقبل الكرة المصرية ما أرجوه فقط هو شيء من العقل قبل التسرع في هدم مواهب شابه لأسباب سطحية، وشيء من الإنسانية لتهيئة مناخ هادئ لإخراج لاعبين أصحاب شخصيات متزنة وأسوياء نفسيا، والأهم تغيير أسلوب وفكر لم نجني منهما غير السطحية والتعصب والكراهية".