أبدى الإعلامي عمرو أديب اعجابه الشديد بفيلم مش أنا للنجم تامر حسنى مطالبا من متابعيه مشاهدة الفيلم مؤكدا

كورونا,مصر,حب,انستجرام,يوم,تامر حسني,عمرو,فيلم,تامر حسنى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فيديو.. عمرو أديب: تامر حسنى فنان ذكى.. وفكرة فيلم "مش أنا" عبقرية و"حاجة مشفتهاش قبل كده"

مشهد من فيلم مش انا  الشورى
مشهد من فيلم مش انا

أبدى الإعلامي عمرو أديب، اعجابه الشديد بفيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى، مطالبا من متابعيه مشاهدة الفيلم، مؤكدا أنه لم يشاهد فيلما مصريا بهذه الجودة في السنوات الأخيرة بالسينما المصرية والعربية، قائلا:" فيلم مختلف، فكرة جديدة، مش كل يوم بتتفرج على فيلم مشفتهوش قبل كده، وده فيلم عبقري".

 

 

وأضاف عمرو أديب :"مش عاوز أحرق الفيلم، لكن فكرته  مشفتهاش قبل كده، لأن تامر حسني فنان ذكي، وهو عارف أن السينما بتطول عمر المطرب، وبتخليه متواجد لمدد أطول"، وأكمل:" الفيلم بيحمل هدف ومغزى في نهايته، وهو بيقول للشباب متيأسوش وخليكم طموحين ديما""، واختتم أديب قائلا :"تامر كان ممكن يعمل حاجة هايفة فيها أغنيتين أو اتنبن بيحبوا بعض، لكن هو حب يقدم حاجة هادفة وصعبة، الأداء في الفيلم ده صعب جدا، أنا ببارك لتامر حسني على الفيلم ده، وعاوز الناس كلها تشوفه".

من جهته وجه النجم تامر حسنى الشكر للاعلامى عمرو أديب على رأيه فى الفيلم، مؤكدا أنه يعتز برأى الاعلامى الكبير جدا.

ويحقق النجم تامر حسنى، بفيلمه "مش أنا" نجاح كبير حيث أعلنت شركة "إن ستارز" المسؤلة عن توزيع الأفلام العربية في العالم، تحقيق النجم تامر حسنى انتصارا تاريخيا جديدا بفيلمه "مش أنا" حيث حقق أعلى إيراد  فى تاريخ السينما المصرية والعربية، ليصل إيراده في الاسبوع الأول فقط لـ3.5 مليون دولار أمريكي، بما يُعادل 55 مليون جنيه مصري. ونشر النجم تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بيان شركة "إن ستارز"، الذي تؤكده فيه تحقيق 55 مليون جنيه مصري من مبيعات التذاكر في مصر والدول العربية، واصفة هذا النجاح "بالاستثنائي" ومتمنية مزيد من النجاح لنجم الجيل.

وأعرب النجم تامر حسني عن سعادته البالغة بهذا النجاح، قائلا "الحمد لله اتشجعت انزل الفيلم دلوقتي و نسبة الإشغال ٥٠٪؜ و رغم كدا بعون الله حقق فيلم مش أنا أعلى إيراد اسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية"، وأضاف :"يعني حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا والأهم آرائكم الجميلة الإيجابية على الفيلم كله بشكل عام و ابطاله الكبار و نوعية الدور اللي قمت بيه الحمدلله".

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.