نجاح كبير يحققه النجم تامر حسنى بفيلمه مش أنا حيث أعلنت شركة إن ستارز المسؤلة عن توزيع الأفلام العربية في

الجمهور,كورونا,انستجرام,مصر,تامر حسنى,تامر حسني,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تامر حسنى يحقق أعلى إيراد فى تاريخ السينما المصرية والعربية بفيلمه "مش أنا" ويحصد 55 مليون جنيه فى أسبوع

بوستر فيلم مش أنا لـتامر حسني  الشورى
بوستر فيلم مش أنا لـتامر حسني

نجاح كبير يحققه النجم تامر حسنى، بفيلمه "مش أنا" حيث أعلنت شركة "إن ستارز" المسؤلة عن توزيع الأفلام العربية في العالم، تحقيق النجم تامر حسنى انتصارا تاريخيا جديدا بفيلمه "مش أنا" حيث حقق أعلى إيراد  فى تاريخ السينما المصرية والعربية، ليصل إيراده في الاسبوع الأول فقط لـ3.5 مليون دولار أمريكي، بما يُعادل 55 مليون جنيه مصري.

ونشر النجم تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بيان شركة "إن ستارز"، الذي تؤكده فيه تحقيق 55 مليون جنيه مصري من مبيعات التذاكر في مصر والدول العربية، واصفة هذا النجاح "بالاستثنائي" ومتمنية مزيد من النجاح لنجم الجيل.

وأعرب النجم تامر حسني عن سعادته البالغة بهذا النجاح، قائلا "الحمد لله اتشجعت انزل الفيلم دلوقتي و نسبة الإشغال ٥٠٪؜ و رغم كدا بعون الله حقق فيلم مش أنا أعلى إيراد اسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية"، وأضاف :"يعني حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا والأهم آرائكم الجميلة الإيجابية على الفيلم كله بشكل عام و ابطاله الكبار و نوعية الدور اللي قمت بيه الحمدلله".

 

يأتى ذلك بعد أن تصدر النجم تامر حسنى تريند رقم 1 فى السعودية، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "مش أنا"، عبر هاشتاج "#تامر حسني مش انا أوسكار"، فى إشارة لاستحقاقه جائزة الأوسكار عن براعته فى فيلم "مش أنا".

ويكتسح النجم تامر حسنى حاليا دور عرض الخليج، والدول العربية، بفيلمه وسط اشادات جماهيرية كبيرة، واضطر الموزوعون للفيلم خارج مصر لفتح صالات عرض إضافية للفيلم نظرًا لحالة الإقبال الشديدة عليه من قبل الجمهور، حتى يتسنى لأكبر قدر من الجمهور ومحبى تامر حسنى مشاهدة العمل. فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر.