حقق النجم تامر حسنى انتصارا تاريخيا جديدا بفيلمه مش أنا حيث حقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية لي

مصر,الأولى,تامر حسني,فيلم,الجمهور,تامر حسنى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تامر حسنى يحقق انتصارا تاريخيا بفيلمه "مش أنا" ويحصد 40 مليون جنيه إيرادات فى 3 أيام فقط

بوستر فيلم مش أنا لـتامر حسني  الشورى
بوستر فيلم مش أنا لـتامر حسني

حقق النجم تامر حسنى انتصارا تاريخيا جديدا بفيلمه "مش أنا" حيث حقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية، ليصل إجمالى إيراده فى 3 أيام فقط 2 ونصف مليار دولار أمريكي، وصرح الموزع الدولي محمد ناقيرو للأفلام العربية للعالم، أن فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، تخطت إيراداته في أول 3 أيام من عرضه الـ2 مليون ونصف دولار أمريكي أي ما يقارب الـ40 مليون جنيه مصري، وأضاف الموزع الدولي، أنه لأول مرة في تاريخ السينمات المصرية والعربية، يحقق فيلمًا هذه الإيرادات في أول 3 أيام من عرضه".

يأتى ذلك بعد أن تصدر النجم تامر حسنى تريند رقم 1 فى السعودية، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "مش أنا"، عبر هاشتاج "#تامر حسني مش انا أوسكار"، فى إشارة لاستحقاقه جائزة الأوسكار عن براعته فى فيلم "مش أنا".

ويكتسح النجم تامر حسنى حاليا دور عرض الخليج، والدول العربية، بفيلمه وسط اشادات جماهيرية كبيرة، واضطر الموزوعون للفيلم خارج مصر لفتح صالات عرض إضافية للفيلم نظرًا لحالة الإقبال الشديدة عليه من قبل الجمهور، حتى يتسنى لأكبر قدر من الجمهور ومحبى تامر حسنى مشاهدة العمل.

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.