اعتذرت بريتني سبيرز للمعجبين عن التظاهر وكأنني بخير بينما كانت تعاني في من منعها من الحمل وإجبارها على وسا

يوم,محكمة,انستجرام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بريتني سبيرز تعتذر لجمهورها وتكشف الحقيقة.. اعرف القصة

الشورى

اعتذرت بريتني سبيرز للمعجبين عن "التظاهر وكأنني بخير" ، بينما كانت تعاني من منعها من الحمل وإجبارها على وسائل منع الحمل من قبل والدها جيمي سبيرز، وفقا لشبكة “بي بي سي” الإخبارية.

الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا تحت الوصاية منذ عام 2008 ، عندما دفعت المخاوف بشأن صحتها العقلية والدها، جيمي سبيرز، إلى تقديم التماس إلى المحكمة للحصول على سلطة قانونية على حياة ابنته.

 أخبرت النجمة محكمة أمريكية يوم الأربعاء الفائت أنها تريد إنهاء وصاية والدها عليها - التي تتحكم في حياتها الشخصية والمالية - بعد 13 عامًا، وكشفت أن الترتيب والوصاية الحالية عليها من قبل والدها يتطلب منها استخدام وسائل منع الحمل ويمنعها من الزواج من صديقها.وقالت على إنستغرام إنها لم تتحدث من قبل بسبب "شعورها بالكبرياء". وقالت "ألفت انتباه الناس إلى هذا لأنني لا أريد أن يعتقد الناس أن حياتي مثالية لأنها بالتأكيد ليست كذلك على الإطلاق ، وإذا كنت قد قرأت أي شيء عني في الأخبار هذا الأسبوع ... فمن الواضح أنك عرفت الآن أن الأخبار غير صحيحة"

اعتذرت سبيرز للمعجبين لإخفاء الحقيقة عنهم ، مضيفة: "لقد فعلت ذلك بسبب كبريائي وشعرت بالحرج من مشاركة ما حدث معي ... ولكن بصراحة من لا يريد أن يلتقط صورا على انستجرام تظهره وكأنه يستمتع بحياته حتى لو كانت حياته عكس ذلك"