وجهت الفنانة هيدي كرم نصيحة لمتابعيها السيدات عن روتين البشرة الأسبوعي حيث استخدمت شفرات الحلاقة لحلاقة ذق

فيس بوك,إنستجرام,إزالة,الرجال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«كالرجال».. هايدي كرم تنصح السيدات باستخدام «الموس» لتنظيف بشرة الوجه (فيديو)

هايدي كرم  الشورى
هايدي كرم

وجّهت الفنانة هيدي كرم، نصيحة لمتابعيها السيدات، عن روتين البشرة الأسبوعي، حيث استخدمت شفرات الحلاقة لحلاقة ذقن السيدات، مشيرةً إلى أنها تحفز الكولاجين في بشرة الوجه، وتُزيل الجلد الميت.

وقالت هيدي، خلال فيديو توعوي نشرته عبر صفحتها الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه لا يوجد حل سحري لعلاج البشرة، وهناك روتين أتبعه بشكل أسبوعي اكتشفته مُؤخرًا وهو “الموس المخصص للسيدات”، نُمرره فوق بشرتنا لأنه يُزيل الوبر الموجود عليه.

وأضافت: “لا أحب استخدام الأساليب الأخرى في إزالة الشعر من الوجه لأنها مُؤذية، وبشرة السيدات أرق بكثير من الرجال، وتكون بشرة الرجال أفضل من السيدات وفقًا لعدة أسباب منها اختلاف الهرمونات، ولأن بشرتهم أسمك من بشرتنا استخدامهم المُتكرر للموس الذي يعمل على تنظيف البشرة من الجلد الميت وإزالة الوبر، وتحفيز الكولاجين بالبشرة”.

من جهة أخرى، تعرضت هيدي إلى العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت فيديو تمزح خلاله مع نجلها بطريقة طريفة، أثناء أداء تدريبات رياضية وتمارين ضغط.

ورغم أن الفيديو نال إعجاب الكثير من مُتابعيها، الذين تمنّوا لها حياة طيبة مع نجلها، انتقد البعض الفيديو، ووصفوه بأنه "عيب" وهاجموها بشدة، وهو الأمر الذي أثار استغراب الفنانة التي تمزح مع ابنها، وقالت لمن يُهاجمها عبر فيديوهات نشرتها بـ "ستوري" إنستجرام: “انتوا ناس مريضة.. والقرف في دماغكم انتوا”، وذلك بعد أن وصف أحد مُتابعيها الفيديو بأنه "قرف".