تصدر النجم تامر حسنى تريند رقم 1 فى السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد مش أنا عبر هاشتاج #

مصر,بسمة وهبة,تامر حسنى,فيس بوك,تامر حسني,فيلم,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تامر حسنى يتصدر تريند رقم 1 فى السعودية بعد نجاح فيلمه مش أنا".. والجمهور: يستحق أوسكار

تامر حسني  الشورى
تامر حسني

تصدر النجم تامر حسنى تريند رقم 1 فى السعودية، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "مش أنا"، عبر هاشتاج "#تامر حسني مش انا أوسكار"، فى إشارة لاستحقاقه جائزة الأوسكار عن براعته فى فيلم "مش أنا".

ودعت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها لحضور فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، الذي احتفل بعرضه الخاص بأحد المولات بمدينة السادس من أكتوبر، وقالت بسمة وهبة في فيديو نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" وصلتني العديد  من الرسائل لتسائلني عن رأي في فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني"، وأكملت:" بالفعل شاهدت الفيلم رفقة ابنتي، ولذلك أدعوكم لمشاهدته دون قلق، لم يكن هناك أي لفظ خادش للحياة، الفيلم يحمل فكرة وموضوع ورسالة، بأنه لا يجب الاستسلام لمرض أو ألم او مشكلة".

 

ويكتسح النجم تامر حسنى حاليا دور عرض الخليج، والدول العربية، بفيلمه وسط اشادات جماهيرية كبيرة، واضطر الموزوعون للفيلم خارج مصر لفتح صالات عرض إضافية للفيلم نظرًا لحالة الإقبال الشديدة عليه من قبل الجمهور، حتى يتسنى لأكبر قدر من الجمهور ومحبى تامر حسنى مشاهدة العمل.

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.