كشفت تقارير انجليزية عن مصير محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى من المشاركة مع المنتخب الوطنى الاولم

ليفربول,نيوكاسل,الدوري الإنجليزي الممتاز,منتخب مصر,مصر,اتحاد الكرة,صلاح,الدوري الإنجليزي,محمد صلاح,بداية الموسم,كرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب..ليفربول يرفض مشاركة صلاح فى أولمبياد طوكيو

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشفت تقارير انجليزية عن مصير محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى  من المشاركة مع المنتخب الوطنى الاولمبى فى أولمبياد طوكيو .

وقال صحيفة ديلى ميل الأنجليزية البريطانية أن  محمد صلاح يرغب في التواجد رفقة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021، وأبرزت الصحيفة تصريحات رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد التى ادلى بها مؤخرا بشأن رفض ليفربول ضم صلاح للمنتخب الأولمبى .وقال إن صلاح  يحاول إقناع إدارة نادي ليفربول بالسماح له بالتواجد في الأولمبياد في ظل رفض النادى.

وقالت الديلى ميل من غير المرجح أن ينضم محمد صلاح إلى مصر في أولمبياد طوكيو هذا الصيف ، وفقًا للتقارير ، حيث  قيل إن ليفربول غير راغب في منح الإذن وسط مخاوف من أنه قد يغيب عن بداية الموسم.

ويبدأ موسم ليفربول في 14 أغسطس خارج أرضه في نيوكاسل ، وسيواجه صلاح صراعًا ليكون لائقًا للمباراة الافتتاحية إذا ذهبت مصر بعيدًا في اليابان  حيث من المقرر أن تستمر المنافسة من 22 يوليو إلى 7 أغسطس.

وسيشعر الريدز بالقلق أيضًا من احتمال خسارة أفضل هدافيهم في شهر يناير في كأس الأمم الأفريقية ، ومن المقرر أن يرفض النادى تصريحهم بالمغادرة  مع حرص يورجن كلوب على حصول اللاعب على التأهيل الكامل.

وقالت الصحيفة أن يورجن كلوب مدرب ليفربول  سيشعر بعدم الارتياح بشأن احتمال خسارة صلاح -هدافه الموسم الماضي برصيد 31 هدفًا  ويعرف أنه لن يكون متاحًا لمعظم فترة ما قبل الموسم إذا غادر للعب لمصر.

عانى فريق الريدز من موسم مضطرب الموسم الماضي - حيث تخلى عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي ، وعانى من موجة قوية من الأداء جعلتهم يتراجعون إلى أسفل الطاولة ، قبل أن يتجمعوا ليضمنوا المركز الرابع.

وخاض صلاح ، قائد منتخب مصر، 70 مباراة دولية مع منتخب بلاده - وسجل 45 هدفا. حصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على لقب أفضل لاعب كرة قدم أفريقي مرتين وسيأمل النجاح على الساحة الدولية هذا الصيف ، بعد أن كان وصيفًا في كأس الأمم الأفريقية 2017.