حث أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابقين زملائه من النازيين الجدد على الانتقال إلى ولاية ماين وصنع ما اسماه

الرجال,العالم,اليوم,شاحنة,أمريكا,ولاية,سائق

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

النازيين الجدد: خطة جديدة لـ"تركيع أمريكا" وإنشاء ولاية بيضاء

الشورى

حث أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابقين زملائه من النازيين الجدد على الانتقال إلى ولاية ماين وصنع ما اسماه "مستقبل أبيض" لأنفسهم من خلال إنشاء ولاية عرقية بيضاء، كما شارك أيضًا مقطع فيديو مع أتباعه واقترح استخدام القناصين لما وصفه بـ"تركيع أمريكا"، وفقا لموقع "فايس نيوز" الأمريكي.

تضمنت خطة كريس بولهاوس، 34 عامًا، إطلاق النار على سائقي الشاحنات في البلاد على أمل أن يؤدي ذلك إلى حدوث فوضى اقتصادية.جلس العسكري السابق أمام علم الكونفدرالية في مقطع الفيديو الخاص به وقام بتفصيل خطته.

"بولهاوس" وصف اقتراحه بأنه من الممكن أن "يعطل بسهولة سلسلة التوريد في الولايات المتحدة"، النازي الجديد الذي نصب نفسه قائدا أخبر معجبيه أنه "من السهل إيقاف الشاحنات. لست بحاجة إلى أي شخص يساعدك على ذلك؛ خمسة وعشرون رجلاً. خمسة وعشرون رجلاً تم تدريبهم على حمل البندقية عدد كاف جدا"، قبل أن يضيف  "يطلق كل واحد من هؤلاء الرجال النار ويتحرك ويختبئ، ويطلق النار على سائقي شاحنات في اليوم. وبالتالي 50 سائق شاحنة يوميا "

وفقًا للتقرير، نفى "بولهاوس" إخبار متابعين وحثهم على إطلاق النار على سائقي الشاحنات وقال إن السياق الكامل للفيديو يناقش الافتراضات التاريخية التي تتضمن ما إذا كانت شخصيات ملحمية مثل جنكيس خان أو الإسكندر الأكبر يمكن أن تغزو العالم الحديث. ويهدف إلى إظهار أنه من السهل مهاجمة مجتمع يعتبره على وشك الزوال والاندثار".

في رسالة نصية إلى Vice ، كتب بولهاوس ، "هذا النظام هش للغاية وما فعلته هو إظهار طريقة يمكن لـ 25 رجلاً أن يركعوا أمريكا بها تمامًا. وأنا على حق، كما هو الحال دائمًا. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يحدث شيء ما وينهار هذا العالم الصغير الهش. تحتاج إلى التعامل مع هذا الواقع والاستعداد للجحيم المطلق الذي سيأتي علينا ".