حقق المنتخب الوطني الأولمبي الفوز على نظيره منتخب جنوب إفريقيا وديا بثلاثية دون رد استعدادا لدورة الألعاب

أحمد ياسر ريان,أحداث,منتخب مصر,مصر,صلاح,إسبانيا,إفريقيا,كرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المنتخب الأولمبي يكتفي بثلاثية في شباك جنوب إفريقيا وديًا

المنتخب الأولمبي  الشورى
المنتخب الأولمبي

حقق المنتخب الوطني الأولمبي، الفوز على نظيره منتخب جنوب إفريقيا وديًا، بثلاثية دون رد، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر القادم بثلاث أهداف دون رد في لقاء أُقيم على ملعب السويس الجديد.

وأحرز أحمد ياسر ريان، الهدف الأول لمنتخبنا الأولمبي في الدقيقة 17، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي منتخب جنوب إفريقيا، ومن ثم مرر حارس المرمى بشكل خاطئ ليقطعها أحمد ياسر ريان، ويسجلها في الشباك.

بينما أضاف الهدف الثاني أحمد ياسر ريان في الدقيقة 19، بعد ضغط من لاعبي منتخب مصر على لاعبي جنوب إفريقيا، وقطع الكرة ناصر ماهر ومررها، لكن ارتطمت بجسد المدافع، ووصلت إلى أحمد ياسر ريان، سددها بشكل رائع من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.

بينما سجّل الهدف الثالث لمنتخبنا الأولمبي اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 22، بعد تمريرة سحرية من كريم فؤاد إلى اللاعب يسار منطقة الجزاء، سدد خلالها كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك.

وقام شوقي غريب، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، بإشراك عدد كبير من اللاعبين في أحداث اللقاء، وهم فادي فريد وفوزي الحناوي وناصر منسي وأحمد سعيد ومحمود الجزار وحسن علي.

يذكر أن منتخبنا الأولمبي، قد فاز الخميس الماضي، على منتخب جنوب إفريقيا وديًا بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد مهاجم، جالطة سراي التركي.

وأسفرت قرعة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها الصيف المُقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأوليمبي، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.