قال هانتر بايدن ابن الرئيس جو بايدن إن المغنيات وفتيات التعري هم أكثر الأشخاص روعة الذين التقى بهم في حيات

القاهرة,الرجال,بايدن,العالم,التعليم العالي,فتاة,الصين,واشنطن

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نجل بايدن: "فتيات التعري هن أكثر الأشخاص روعة في حياتي"

الشورى

قال هانتر بايدن، ابن الرئيس جو بايدن، إن المغنيات وفتيات التعري هم "أكثر الأشخاص روعة" الذين التقى بهم في حياته، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن إكزامينر، نقلاً عن ملف صوتي من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. وفقًا للصحيفة الأمريكية، جاء كلامه العفوي خلال التسجيل الذي تم في مايو 2018 وهو يتحدث مع إحدى مغنيات التعري في النوادي الليلية.

وتأتي هذه الأخبار بعد عدة أيام من إصدار صحيفة ديلي ميل ملفًا صوتيًا يُزعم أنه سجله نجل الرئيس الأمريكي ، يتفاخر فيه بتدخين الكوكايين مع عمدة واشنطن العاصمة الراحل ماريون باري. وفي التسجيل الصوتي تفاخر هانتر أولاً كيف كان "يذهب إلى كل نادٍ ليلي في كل قارة تقريبًا ... من القاهرة إلى الصين". ثم تساءل الأب لأربعة أطفال عن سبب دفع المجتمع للمرأة بأن فتاة في متجر بقالة، وهي وظيفة لا تستطيع دفع تكاليف الكلية، في حين أن "الرقص وأنت لا ترتدين ملابسك أمام الرجال في جميع أنحاء العالم" يمكن أن يكسبك المال لدفع تكاليف التعليم العالي.

ثم قال الابن الأصغر للرئيس الأمريكي إن كل امرأة لديها "مجموعة الأدوات" المحددة والمعروفة، والتي يستخدمونها في كل الأوقات.كما أكد بايدن أنه يجب على المتعريات احترام أنفسهم وعدم إخفاء حياتهم المهنية عن الأقارب أو أرباب العمل.