أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بـ حبس محمود.م.ا المتهم بالدجل والشعوذة 4 أيام على ذمة التح

قسم ثان شبرا الخيمة,مباحث القليوبية,النيابة,شبرا الخيمة,الأولى,المواطنين,ضبط,حريق,القليوبية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 21:42
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل.. النيابة تأمر بحبس دجال شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة أرشيفية  الشورى
صورة أرشيفية

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بـ حبس "محمود.م.ا" المتهم بالدجل والشعوذة 4 أيام على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

من ناحية أخرى استمعت النيابة لأقوال عدد من الشهود والجيران الذين أكدوا أن المتهم يمتلك محل عطارة بالمنطقة وتشاجر مع أحد الجيران بسبب إلقاء شقيقه مياهًا على الدجال فأكد لهم أنه سيسلط الجن عليه وبعدها حدثت مشكلة للجار فقرر الإبلاغ عنه.

وأكد بعض الجيران لهذا الدجال أنه استخدم محل العطارة الخاصة من اجل إخفاء مهنته الحقيقية كدجال، يؤذي الناس على حد قولهم، حيث روت جارته أنه تشاجر مع أحد السيدات ذات مرة، وأكدت لهم أنه السبب في طلاقها من زوجها.

أخطر اللواء فخر الدين العربي وتم إعداد كمين له وضبطه بأحد المقاهي وبحوزته سحلية محنطة وأدوات تستخدم في السحر وتم تحرير المحاضر اللازمة وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه.

وكشفت تحريات مباحث القليوبية أن دجال شبرا سبق القبض عليه مرتين الأولى عندما قام بإقامة علاقة محرمة مع سيدة جاءت له وزوجها بسبب شكوتها من عدم الإنجاب وتم حبسه سنة لعدم كفاية الأدلة والمرة الثانية عند حدث حريق داخل منزله وانتقلت القوات ووجدت عنده صور لأعمال سحر داخل الشقة، كما كشفت التحريات عن ضبط مجموعة من الكتب يمارس بها أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين.