أبلغ عمدة لندن صادق خان جماهير اسكتلندا الذين ليس لديهم تذكرة لمباراة يورو 2020 مع إنجلترا هذا الشهر بعدم السف

الحكومة,الجمعة,فيروس كورونا,كرة,يوم,2020,كورونا,وسط لندن,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عمدة لندن لمشجعين اسكتلندا: "لا تحضروا مباراة اليورو بلا تذكرة ومكان آمن"

الشورى

أبلغ عمدة لندن صادق خان جماهير اسكتلندا الذين ليس لديهم تذكرة لمباراة يورو 2020 مع إنجلترا هذا الشهر بعدم السفر إلى لندن.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطاينة، لن يكون هناك مكان تتجمع فيه المجموعات الكبيرة المشجعة للكرة في العاصمة للمباراة التي ستقام في الساعة 8 مساءً يوم الجمعة 18 يونيو ، حيث سيتم استخدام مكان الاجتماع التقليدي بميدان ترافالغار كمنطقة للمشجعين من العاملين مع مراعاة التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الوباء.

تم تخصيص حوالي 2600 تذكرة لمشجعي اسكتلندا في ويمبلي ، ومن المتوقع أيضًا أن تحد الحانات من عدد مشجعي كرة القدم المسموح لهم بالدخول خلال البطولة الأوروبية ، والتي تأجلت بسبب جائحة فيروس كورونا.

الآن ، مع تزايد المخاوف بشأن انتشار المتحور الهندي ، انضم خان إلى الحكومة الاسكتلندية والاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم (SFA) ليطلب من المعجبين عدم السفر إلى المدينة ما لم يكن لديهم تذكرة أو مكان آمن لمشاهدة المباراة.

وقال "خان" : "أنا متحمس للغاية لبطولة أوروبا 2020 وأحد أكثر المباريات التي أتطلع إليها هي مباراة إنجلترا مع اسكتلندا في ويمبلي.لدي بعض الذكريات الرائعة لمباريات إنجلترا ضد اسكتلندا في الماضي وأحب الأجواء التي يجلبها المشجعون الاسكتلنديون دائمًا إلى بطولات كرة القدم الكبرى.ومع ذلك ، أنا اليوم أحث جميع المشجعين على القدوم إلى لندن فقط إذا كان لديك تذكرة للمباراة أو إذا كنت قد رتبت مكانًا آمنًا لمشاهدتها منه ، وفقًا لإرشادات كوفيد 19".

وأضاف: "أريد أن أكون واضحًا تمامًا أن المشجعين الاسكتلنديين لن يتمكنوا من الوصول إلى قاعدة ترافالغار سكوير التقليدية الخاصة بهم ، حيث سيتم استخدامها كمنطقة مشجعين للعاملين الرئيسيين الذين يساعدون مدينتنا خلال الوباء"

بسبب لوائح كوفيد ، لا توجد مواقع بديلة للجماهير للتجمع بأعداد كبيرة في وسط لندن.