قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين نشوى جاد في منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمن

القاهرة,جامعة القاهرة,الاتصالات,الأمم المتحدة,تكنولوجيا المعلومات,الاقتصاد,الاتصال,إفريقيا,مصر,فيس بوك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«المتحدة» تعلن تعيين نشوى جاد رئيسًا لمجلس إدارة منصة "Watch it"

واتش ات  الشورى
واتش ات

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعيين نشوى جاد، في منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمنصة الرقمية "Watch It"، وذلك في إطار خطة التطوير التي تجريها الشركة داخل جميع قطاعاتها.

وشغلت نشوى جاد منصب مسئول السياسة العامة لمصر والسودان بمكتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بـ “فيس بوك” منذ سبتمبر 2018، بالإضافة إلى مهامها كمنسق سياسة الاتصال والنفاذ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بـ “فيس بوك”.

 وقبل انضمامها إلى شركة فيس بوك شغلت منصب مساعد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعلاقات الدولية، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (MCIT). 

وقد أمضت أكثر من 15 عامًا في مجال حوكمة الإنترنت والاقتصاد السياسي والأمن السيبراني وصناعة الإنترنت والشؤون الدولية والإقليمية والتعامل مع وكالات الأمم المتحدة المتخصصة ودبلوماسية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. بالإضافة إلى مشاركتها بتمثيل مصر دوليًّا بعدد من منظمات الأمم المتحدة في صياغة الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

 كذلك أسهمت في تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الدولي والشركات متعددة الجنسيات. نشوى جاد حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد اللغة الإنجليزية، فرعي الاجتماع الحسابي والعلوم، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة.