ظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في ضيافة راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

مصر,الجمعة,الخطيب,يوم,بعثة الأهلي,القاهرة,محمد شريف,الإمارات,الأهلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل زيارة الخطيب مع رئيس اتحاد الكرة الإماراتي.. «صور»

الشورى

ظهر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ضيافة راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، داخل الاتحاد الإماراتي، وذلك بعد أيام من تتويج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي السابع في تاريخ النادي، وذلك على حساب نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه بهدفين دون رد أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن، يوم الجمعة الماضية على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

ونشر راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، صور لقاءه مع الخطيب وعلق عليها: «لقاء المحبة والأخوة.. الكابتن الخطيب».

الخطيب في ضيافة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي ترأس بعثه فريق الكرة في قطر، قد ظهر في الاتحاد القطري لكرة القدم لتلبية دعوة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقام الخطيب بزيارة مقر الاتحاد بالدوحة، وذلك عقب مشاركة النادي في كأس السوبر الأفريقي، ووجه رئيس الأهلي الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، الذي لاقته بعثة الأهلي طوال فترة وجودها في الدوحة لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

ما هو سبب سفر محمود الخطيب إلى دبي؟

وتخلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن العودة مع بعثة الفريق من العاصمة القطرية الدوحة إلى القاهرة صباح السبت الماضي، في ظل سفره إلى دبي، وغادرت بعثة الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار الدوحة على متن طائرة خاصة في طريقها للعودة إلى مصر.. لمعرفة السبب والتفاصيل الكاملة من هنا