أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي علي موقع فيس بوك خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى بعد عملية بت

شريف الدسوقى,الفنان شريف دسوقى,فيس بوك,صلاح,شريف دسوقى,خروج

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خروج الفنان شريف دسوقى من المستشفى بعد بتر ساقه.. وبدرية طلبة تكشف من وقفوا بجواره

شريف دسوقى  الشورى
شريف دسوقى

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي علي موقع "فيس بوك"، خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى بعد عملية بتر ساقه التي أجراها أمس، وعن البدء في مرحلة التأهيل النفسي، كما قدمت الشكر لكل من أهتم بمتابعة حالته الصحية وتمني له الشفاء، قائلة "شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف، دكتورة أمل النجار دكتور سامى زقيلح اللي عمل العملية شكرا اسلام صلاح اللًي مسبهوش لحظة شكرا يا نور السيد دكتور أشرف زكى الاستاذة نهال عنبر زميلنا مصطفي درويش أستاذ جمال العدل".

وأضافت "بطمن حبايب شريف أنه خرج من المستشفي وهيبدأ في مرحلة (التأهيل النفسي)  علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله واللي عايز يطمن عليه أو صحفي عايزمعلومة يتواصل مع إسلام صلاح وشكرا".

وقد طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية  بتر ساقه، وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".

وكانت الفنانة بدرية طلبة من أول المهتمين بمتابعة الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، حيث كتبت عبر حسابها علي موقع فيسبوك: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير".