حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بيهما ال

سيف الدين الجزيري,اليوم,الدوري الممتاز,الزمالك,الإسكندرية,زيزو,كرة,الأولى,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يهزم المصري (3_2) في مباراة درامية بالدوري

الشورى

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بيهما اليوم الاثنين، على ستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز، يواصل فريق الزمالك صدارة الدوري برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وأحرز فريق المصري البورسعيدي، الهدف الأول عن طريق إيزي إيميكا في الدقيقة 2، بعد كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار استلمها إيزي إيميكا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يمين المرمى.

وحاول فريق الزمالك خلال الربع ساعة الأولى، إحرز هدف التعادل في شباك المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة 23، كاد فريق الزمالك أن يسجل الهدف الأول عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، بعد كرة عرضية رائعة من سيف الدين الجزيري

وفي الدقيقة 29، أحرز فريق الزمالك هدف التعادل في شباك المصري عن طريق محمد عبد الغني، بعد كرة عرضية من إسلام جابر من جهة اليسار، أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وأضاع فريق المصري البورسعيدي ركلتي جزاء، في الدقيقة 35 و44، وأضاع الركلة الأولى حسن علي، ولكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة من أسفل يسار مرماه، وأضاع الركلة الثانية سعيدو سمبوري، وتألق وعواد من جديد وأبعدها من أقصى أسفل يمين مرماه

وأضاع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد تصدي أحمد دعدور.

ومع بداية الشوط ضغط فريق الزمالك غلى نظيره المصري البورسعيدي، من أجل إحرز هدف التقدم، لكن دون جدوى.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الثاني في شباك المصري عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 60، من ركلة حرة مباشرة

وحصل طارق حامد على بطلقة حمراء في الدقيقة 67، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق اللعبة بطاقة حمراء لطارق حامد بعد ضرب بالكوع للاعب عبد اللطيف جريندو.

وفي الدقيقة 70، أحرز فريق المصري هدف التعادل عن طريق أوستين أموتو، بعد عرضية من كريم العراقي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو بضربة مقصية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 90+، أحرز فريق الزمالك هدف الفوز في شباك المصري من ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو