ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن وزارة التربية والتعليم في فلسطين أعلنت إنهاء العام الدراسي من الصف الأول حتى الصف

الغربية,بايدن,مصر,الحكومة,فلسطين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إنهاء العام الدراسي من الصف الأول حتى الصف الحادي عشر في فلسطين

الشورى

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن وزارة التربية والتعليم في فلسطين أعلنت إنهاء العام الدراسي من الصف الأول حتى الصف الحادي عشر.

في سياق متصل قال السفير رياض منصور المندوب الفلسطيني الدائم لدى الأمم المتحدة، إنه لا يوجد سلام في المنطقة دون وقف الاستيطان في القدس والأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج على مسؤوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أنه لا يوجد سلام في المنطقة دون إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، مضيفا أن السلطة الفلسطينية مستعدة لإجراء أي مفاوضات للوصول إلى السلام.

وتأتي تلك التصريحات ردًا على تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الجمعة، الذي قال إنه لا يمكن أن يكون هناك سلام في المنطقة دون اعتراف كافة دول المنطقة بحق إسرائيل في الوجود.

كما أشاد الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالدور الذي لعبته مصر في إقناع الفصائل الفلسطينية، بقبول وقف إطلاق النار خلال التصعيد الأخير في قطاع غزة.

وقال الرئيس الأمريكي في كلمة متلفزة، إن الولايات المتحدة طلبت من الحكومة الإسرائيلية العمل على وقف الاشتباكات في القدس، داعيًا المجتمع الدولي لدعم إعادة إعمار غزة.

وأوضح  جو بايدن أنه لا يوجد تغيير في التزامه تجاه إسرائيل، مضيفًا أنه سيسعى لطرح حزمة تبرعات لإعادة إعمار غزة.

وأضاف الرئيس الأمريكي في كلمته أن حل الدولتين هو الحل الوحيد لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي هو حل الدولتين مستكملًا أن الحزب الديمقراطي الأمريكي لا يزال يؤيد إسرائيل.