أطلق الكاتب الصحفي والناقد الفنى هاني عزب مبادرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أجل ت

القاهرة,الجونة,الرئيس عبد الفتاح السيسي,يوم,مصر,مبادرة,فيس بوك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الناقد الفنى هاني عزب يطلق مبادرة لتكريم النجم سمير غانم وإطلاق اسمه على أحد ميادين القاهرة

سمير غانم والناقد هانى عزب  الشورى
سمير غانم والناقد هانى عزب

أطلق الكاتب الصحفي والناقد الفنى هاني عزب، مبادرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من أجل تكريم الفنان الكبير سمير غانم ووضع اسمه علي احدي الشوارع أو الميادين الهامة في مصر.

وكتب الناقد الفنى هاني عزب: ‏حاجات اتمني إنها تحصل الأيام اللي جاية…إطلاق اسم الفنان ⁧‫#سمير_غانم‬⁩ علي إحدي الشوارع أو الميدان الهامة في مصر.

وتابع هاني عزب، تكريم اسمه في مهرجان الجونة أو القاهرة السينمائي الدورة المقبلة بالشكل الذي يتناسب مع تاريخه الفني الكبير…وان يكون هناك جائزة خاصة به ثابتة كل عام.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي نعي بمزيد من الحزن والأسى الفنان سمير غانم الذى رحل عن عالمنا أمس، تاركًا خلفه ميراثًا عظيمًا من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية، فقد كان الراحل خير نموذج للفنان الذي عاش من أجل نشر البهجة وإسعاد الجميع. ‏ وأضاف الرئيس في منشور له علي حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:" رحم الله الفنان الراحل،وألهم أسرته الصبر والسلوان".

وتوفى الفنان الكبير سمير غانم، عصر يوم الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.