قال الفنان يحيى الفخراني إن علاقته بالنجم الراحل سمير غانم بدأت قبل أن يحترف التمثيل إذ كان طالبا في كلية الط

دنيا سمير غانم,فيلم,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

يحيى الفخراني:" كنت أسير خلف سمير غانم لحضور عروضه المسرحية" (فيديو)

الشورى

قال الفنان يحيى الفخراني إن علاقته بالنجم الراحل سمير غانم بدأت قبل أن يحترف التمثيل، إذ كان طالبا في كلية الطب وجاء "ثلاثي أضواء المسرح" سمير غانم وجورج سيدهم والضيف أحمد ليعرضوا "اسكتشتات" في الجامعة.

وأضاف الفخراني: “ومنذ ذلك اليوم أعجبت بسمير غانم، وبما يقدمه من أعمال الفنية وحضرت كل حفلاته والعروض التي كان يقدمها، وشاركنا معا في فيلم واحد فقط بعد أن احترفت التمثيل”.

وأشار الفخراني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم شافكي المنيري، إلى أنه جمعته الكثير من الأعمال مع دلال عبدالعزيز، وهي بمثابة أخته، فصارت العلاقة بينه وبين سمير غانم بمثابة زوج أخته، وزادت هذه العلاقة لتكتسب طابعا أسريا بعد أن شاركته دنيا سمير غانم مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" وجسدت فيه دور ابنته، وكان بمثابة نقطة انطلاقها في عالم الفن.

وقال الفخراني: سمير غانم قدم أعمالا كوميدية من أجل الضحك فقط، وهذا أمر صعب للغاية، أنا لا أستطيع أن أفعل ذلك الأمر مثله.

وأضاف الفخراني: عندما كنت أريد أن أضحك كنت أذهب لمشاهدة مسرحية لسمير غانم، وشاركته بالتمثيل في مسرحية بالتليفزيون لا أتذكر اسمها، وقتها كانت يتعمد اضحاكي على خشبة المسرح بحركاته، كان يرتجل بشكل كبير، وقلبه أبيض وشفاف بشكل غير عادي.