قالت وسائل إعلام صينية محلية اليوم الخميس إنه تم إخلاء ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها ألف قدم في جنوب الصين للم

اليوم,ناطحة سحاب,الصين,الثلاثاء,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إخلاء ناطحة سحاب صينية للمرة الثانية بعد اهتزازها.. ووسائل إعلام محلية تؤكد: "هيكل المبنى سليم"

الشورى

قالت وسائل إعلام صينية محلية ، اليوم الخميس ، إنه تم إخلاء ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها ألف قدم في جنوب الصين للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام بعد أن أبلغ ركابها في طوابق مختلفة عن اهتزازها.

وأصبحت ساحة SEG Plaza المكونة من 72 طابقًا في شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ مصدر للذعر الجماعي يوم الثلاثاء الماضي، بعد تقارير عن الاهتزاز والتمايل مما أدى إلى فرار المئات من المنطقة المجاورة ، والتي تعد جزءًا من منطقة التسوق Huaqiangbei في منطقة فوتيان.

قالت البوابة الإخبارية The Cover ومقرها تشنغدو إن الركاب في الطوابق 35 و 55 و 60 أبلغوا عن اهتزاز متجدد بعد الساعة 12:30 ظهرًا. بالتوقيت المحلي يوم الخميس. وقال التقرير أن أكواب المشروبات بدأت في التمايل والاهتزاز والوقوع من شدة اهتزاز المبنى المثير للذعر.

بعد الحادث الأولي يوم الثلاثاء ، قالت حكومة البلدية إن فحصًا أوليًا للسلامة حدد أن الهيكل سليم ، لكن السبب الدقيق للتذبذب لا يزال قيد التحقيق.

وقال الإشعار إن الهزة لم تكن مرتبطة بزلزال لأن محطات المراقبة لم ترصد أي نشاط زلزالي في مكان قريب.

سُمح لأصحاب المتاجر الذين يعملون في الطوابق العشرة العليا في سوق إلكترونيات SEG بالعودة إلى المبنى يوم الأربعاء ، وكذلك الموظفون العاملون في المكاتب الموجودة في الشاهقة ، لكن استمر إبعاد العملاء كإجراء وقائي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن أنباء عن اهتزاز طفيف في اليوم أيضا ، لكن لم يصدر أي أمر بإخلاء المبنى.