قال مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق إن الشركة أنهت جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر

شهر رمضان,قطار,رمضان,شبرا الخيمة,الشورى,المرج

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مصدر بمترو الأنفاق يكشف لـ"الشورى" مواعيد عمل القطارات في عيد الفطر

الشورى

قال مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن الشركة أنهت جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك، على أن يتم استمرار العمل ضمن ساعات التشغيل الخاصة بشهر رمضان المبارك على مدار الثلاثة الأيام الخاصة بعيد الفطر المبارك.

وعلم "الشورى" من مصدر داخل الشركة المصرية لإدارة مترو الأنفاق، أنه سيتم الإعلان رسميا عن المواعيد خلال يومين قبل بداية أيام عيد الفطر المبارك، والتي ستكون على النحو التالي:-

- قيام آخر قطار للخط الأول "المرج - حلوان" من محطة حلوان الساعة 12:15 صباحًا. - قيام آخر قطار للخط الأول "المرج - حلوان" من محطة المرج الساعة 12:30 صباحًا. - قيام آخر قطار للخط الثاني  "شبرا الخيمة  - المنيب " من محطة شبرا الخيمة الساعة 12:35 صباحًا. - قيام آخر قطار للخط الثاني  "شبرا الخيمة  - المنيب " من محطة المنيب الساعة 12:35 صباحًا. - قيام آخر قطار للخط الثالث  "عدلي منصور  - العتبة " من محطة عدلي منصور الساعة 12:15 صباحًا. - قيام آخر قطار للخط الثالث "عدلي منصور  - العتبة" من محطة العتبة الساعة 12:55  صباحًا.

فيما جاءت مواعيد مقابلة آخر قطار داخل المحطات التبادلية كالتالي:- - تبادل آخر قطار للخط الثاني بين الخط الأول بمحطة أنور السادات الساعة 1.00 صباحًا. - تبادل آخر قطار للخط الثاني بين الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:55 صباحًا.

كما يتم زيادة رحلات الخط الأول بين محطتي حلوان - المرج الجديدة  إلى 510 رحلات ورحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة - المنيب إلى 612 رحلة ورحلات الخط الثالث بين محطتي العتبة - عدلي منصور إلى 351 رحلة يوميا طوال شهر رمضان.