شاركت الفنانة مي عمر متابعينها بأحدث إطلالتها من كواليس البرنامج الرمضانيالعرافةونشرتها من خلال حسابها الشخ

رمضان,بسمة وهبة,ياسمين صبري,اليوم,الفنانة مي عمر,إنستجرام,المخرج محمد سامي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مي عمر تتألق بالأحمر من كواليس تصوير برنامج "العرافة"

الشورى

شاركت الفنانة مي عمر متابعينها بأحدث إطلالتها من كواليس البرنامج الرمضاني"العرافة"،ونشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وتألقت مي عمر في البرنامج بفستان أحمر لامع بقصة رقيقة ،وكتبت معلقة عبر صورتها:"من حلقه العرافه مع الاعلاميه بسمه وهبه علي قناة المحور"  

وفي سياق أخر طلبت الإعلامية بسمة وهبة من الفنانة مي عمر، أن تُفاضل بين الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج «العرافة» الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، رغم الخلافات بينها وزوجها المخرج محمد سامي من ناحية، والفنانتين من ناحية أخرى، على خلفية اتهامهما لـ محمد سامي بتغيير بعض مشاهد مسلسل “الأسطورة”؛ من أجل زيادة مساحة دور مي عمر، على حسابهما. 

وقالت مي عمر: "أديهم love هما الاتنين؛ لأني بحب السلام من وأنا صغيرة، أنا بحب السلام الدولي، وأكره الحروب والمشاكل، ومفيش حاجة مستاهله كل ده.. رمضان كريم".

وعرضت بسمة وهبة صورة للناقد الفني طارق الشناوي، وعلقت مي عمر عليها: أنها تحبه وتحترمه، وتركز على الانتقادات التي يوجهها لها؛ حتى تطور من مستواها، لأنها تحترم آرائه، موضحة: "انتقدني في مسلسل، وبعدها كتب رأي إيجابي في دوري بمسلسل الفتوة، وقال لي إنه معجب بالدور والأداء، وكنت سعيدة".