أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه جاري تكثيف الحملات الرقابية على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز

القوى العاملة,التموين,الخبز,الداخلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«التموين»: حملات مكثفة على الأسواق خلال العطلات الرسمية والأعياد

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه جاري تكثيف الحملات الرقابية على منافذ صرف السلع التموينية، والمخابز البلدية، ومحطات الوقود ومستودعات الغاز، خلال أيام العطلة التي أقرها مجلس الوزراء، وذلك للتأكد من عملها بكفاءة.

علاوة على استمرار عمل مخازن الجملة التابعة لشركتى العامة والمصرية للجملة مع مكاتب التموين خلال مدة الإجازة، لصرف احتياجات منافذ صرف السلع التموينية سواء بدالين التموين، ومنافذ جمعيتي وكذلك المجمعات الاستهلاكية، استعدادا لصرفها لاصحاب البطاقات التموينية فى الأول من مايو .

وفي هذا السياق أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية تعليماته إلى المديريات للعمل بنسبه ٥٠ ٪؜ من القوى العاملة الموجودة بها خلال العطلات الرسمية والاعياد لمواجهه أى طارئ ومتابعه عمل مخازن الجملة ومنافذ صرف السلع التموينية والمخابز.

كما وجه وزير التموين بعمل منافذ صرف السلع التموينية والمجمعات الاستهلاكية وكذلك المطاحن والمخابز وشركات السكر، وشركات الزيوت وكذلك شركات الصناعات الغذائية (قها وادفينا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير كل احتياجات المواطن من الخبز المدعم وكذلك السلع التموينيه  هذه الأيام سواء فى العطلات الرسميه أو الاعياد.