تواصل المنافذ التموينية صرف مقررات شهر أبريل لاصحاب البطاقات التموينية من الساعة التاسعة صباحا وحتي التاسعة مس

شهر رمضان,المخابز,الغاز,رمضان,التموين,الخبز,المواطنين

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:18
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التموين: صرف 78% من مقررات أبريل.. وفتح المنافذ حتى التاسعة مساء

الشورى

تواصل المنافذ التموينية صرف مقررات شهر أبريل لاصحاب البطاقات التموينية من الساعة التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءً، بينما يبدأ عمل المخابز المخصصة لصرف الخبز المدعم من الثامنة صباحًا حتي الخامسة مساءً، والمخابز المستثناة يسمح باستمرار عملها حتى العاشرة مساءً، وذلك خلال شهر رمضان .

وأكدت وزارة التموين على وجود مخزون جيد من جميع السلع الاستراتيجية ،وان عمليات الصرف تتم وفقا لأحتياجات المنافذ، وأنه يتم صرف 4000 طن يوميا من السكر ،و3000 طن من الزيت ،و1000 طن بالنسبة لسلعتي الارز والمكرونة، وان نسبة صرف المقررات الشهرية عن ابريل الجاري تجاوزت 78%.

وأوضحت وزارة التموين أنه يتم ضخ 28 سلعه تتنوع ما بين الأرز، والسكر، والزيت، والمكرونه، ومساحيق الغسيل، والصابون ضمن المقررات التموينية الشهرية الني تصرف لاصحاب البطاقات بقيمة 50 جنيها لكل فرد مقيد على البطاقة التموينية.

وفي سياق متصل تتابع غرف العمليات بالمديريات التموينية،واداراتها التابعة مدي توافر السلع وجودتها بالأسواق، وكذلك توافر أسطوانات الغاز والمواد البترولية بكافة انواعها خلال شهر رمضان.

وتستقبل غرف العمليات بالمديريات التموينية شكاوي المواطنين بشان صرف الحصص التموينية من الخبز او السلع ،والعمل على فحصها وحلها .