أثارت التصريحات المتبادلة بين الإعلامية مي حلمي وطليقها الفنان محمد رشاد في برنامج شيخ الحارة والجرئية مع إي

الأولى,القاهرة,إنستجرام,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مي حلمي تسخر من تصريحات محمد رشاد:" دكر أوي"

الشورى

أثارت التصريحات المتبادلة بين الإعلامية مي حلمي وطليقها الفنان محمد رشاد في برنامج «شيخ الحارة والجرئية» مع إيناس الدغيدى،  حالة من الجدل والترقب داخل الوسط الفنى.  

وفى تصريح جديد ، علقت الإعلامية مي حلمي على تصريحات طليقها أمس في برنامج شيخ الحارة والجرئية، عبر خاصية الاستورى بحسابها الشخصي إنستجرام قائلة: " بس لما تمد إيدك هتبقى دكر بزيادة ياروح قلب أمك من جوا».

 

وتابعت في استوري آخر : " أنا راجل بره بيتي ابغي اعملك منشن يالي بتقولها، عشان أكتر حد في حياتي بتضحكني بس عارفة أنك هتشوف الستورى وتضحك ياغالي على قلبي وروحي».

 

وكان محمد رشاد خرج عن صمته بتصريحات نارية ليرد بيها علي طليقته وكان من أبرزها:

 

أن طليقته سبب في وجود حياتهم ومشاكلهم أمام الناس والجمهور، مؤكدا أن طبيعة شخصية مي حلمي تجعلها تعرض كل خصوصيات حياتهم على السوشيال ميديا.

صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الأولى لهم  قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: "حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها".

كان في مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي"، كما أعلن انه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

وعن سبب إجهاض طليقته مي حلمي حينما كانوا متزوجين، قائلا: "عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الإجهاض كان طبيعيا.

ونفى "رشاد"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: "لم اطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها".