نشب حريق هائل بإحدى مزارع الدواجن بطريق النواصرية بقرية كفر سعد بمحافظة دمياط دون وقع أية خسائر بشريةوتلقت غر

مقابر,كورونا,حريق,الحماية المدنية,عامل,رجال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حريق هائل بإحدى مزارع الدواجن بقرية كفر سعد بدمياط

الشورى

 

نشب حريق هائل بإحدى مزارع الدواجن بطريق النواصرية بقرية كفر سعد بمحافظة دمياط، دون وقع أية خسائر بشرية

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي يفيد باندلاع حريق بأحد مزارع الدواجن، وعلى الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة علي الحريق، وتم فرض كاردون أمني حول منطقة النيران، لمنع انتشار وامتداد النيران للأماكن المجاورة.

ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة علي الحريق.

ومن جانب آخر تباشر جهات التحقيق، تحقيقها مع عامل مشتبه به في واقعة نبش قبر وحرق موظفة بمستشفى حلوان العام، بعد وفاتها بكورونا.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عامل مشتبه به في واقعة نبش قبر حرق موظفة بمستشفى حلوان العام، بعد وفاتها ودفنها، وإحراق جثتها بالمقابر، وتقوم أجهزة الأمن باستجواب المشتبه به للوقوف على حقيقة تورطه في الواقعة، بحسب مصدر أمني.

وكان قد تلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بتفحم جثة، بعد وفاتها بكورونا، حيث أخرج مجهولون جثتها دون رحمة وأحرقوها، وتركوها خارج مكان الدفن المخصص لها.

وذكرت التحريات أن الضحية تبلغ من العمر 38 سنة، وتعمل في مكتب شؤون المرضى بمستشفى حلوان العام، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن إصابتها بمرض السكر، وكانت تقطن الممرضة بمنطقة المشروع الأمريكي في حلوان.

ومازالت تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف لغز واقعة نبش قبر سيدة توفيت متأثرة بإصابتها وحرق جثتها في مقابر عزبة  الباجور بمنطقة حلوان.