أصدر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بيانا صحفيا بشأن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بحكام مصريين.و

العالم,الدوري الممتاز,الأهلي,اتحاد الكرة,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اتحاد الكرة يتمسك بتعيين حكام مصريين لمباراة القمة (بيان)

الشورى

 أصدر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بيانًا صحفيًا، بشأن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بحكام مصريين.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: "يؤكد اتحاد الكرة مجددا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الإفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف البيان: "يؤكد اتحاد الكرة أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة أخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية".

وتابع بيان اتحاد الكرة: "يأمل الاتحاد المصري في أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة".

وواصل البيان: "الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يؤكد هذه المعاني فإنه يضع نصب عينيه في الوقت نفسه مصالح أطراف المسابقة كافة ومصلحة المسابقة ذاتها ومدى تأثيرها على الكرة المصرية بشكل عام، وسعيًا نحو وضعها في مكانتها الملائمة على مستوى العالم وهي تحتفل هذا العام بمرور مائة سنة على انطلاقتها، الأمر الذي يجعلها في مصاف متقدمة ومحط أنظار دول عديدة".

وأتم اتحاد الكرة بيانه: "كل هذه المعاني الإيجابية تجعل الاتحاد المصري على ثقة بدعم كافة الأطراف على كل مستوياتها لهذا التوجه الذي آن الآوان للتمسك به".