زار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء العاصمة الإدارية الجديدة يرافقه عدد من المسؤولين لبد

سد النهضة,مياه,الوزراء,مصر,العاصمة الإدارية الجديدة,الرئيس السيسي,إثيوبيا,العاصمة الإدارية,التنمية,اليوم,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,مدبولي,مجلس الوزراء,رئيس الوزراء,السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لبدء استعدادات افتتاحها ..مدبولي يزور العاصمة الإدارية الجديدة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

زار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء العاصمة الإدارية الجديدة يرافقه عدد من المسؤولين لبدء استعدادات احتفالية افتتاحها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماعاً لبحث الترتيبات الخاصة بفعاليات افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بنهاية العام الجاري.

واستعرض الاجتماع السيناريوهات المقترحة لفعاليات افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكد رئيس الوزراء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة أن يكون هذا الافتتاح على أعلى مستوى من التنظيم، بما يعكس عظمة هذا المشروع الحضاري العملاق، الذي يعبر عن مصر الحديثة، ويمثل دليلاً جديداً على حجم الإنجاز الذي تحققه أيادي المصريين رغم التحديات.

وتعرف رئيس الوزراء خلال الاجتماع على عدد من التفاصيل المتعلقة بحفل الافتتاح المقرر إقامته نهاية هذا العام، بما يشمل البرنامج الزمني المقترح، والفعاليات المخطط إقامتها، وعناصر الإبهار للحضور والوفود المشاركة ومتابعي الاحتفال في كل بقعة من مصر والعالم.

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ جولة داخل العاصمة الإدارية لتحديد المكان الأنسب لإقامة الاحتفالية، تمهيدا لاستكمال الترتيبات اللازمة، قبل عرض التصورات المطروحة على رئيس الجمهورية.