لحم غزال يفجر موجة غضب ضد شيرين عبد الوهابتسببت تغريدة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها بتويتر أ

رمضان,عمرو,اليوم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 04:53
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«لحم غزال» يفجر موجة غضب ضد شيرين عبد الوهاب

الشورى

تسببت تغريدة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها بتويتر، أعلنت من خلالها غناء تتر مسلسل "لحم غزل للفنانة غادة عبد الرازق، في الهجوم عليها من قبل متابعيها.

وقالت شيرين في تغريدتها: "الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وانتوا طيبين".

وجاء الهجوم على شيرين بسبب تغريدة سابقة لها كشفت فيها أن كل ما قيل عن غنائها التتر لا أساس له من الصحة، حيث قالت: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان اؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن،  تصبحوا على خير".

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت في منشور لها غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتر مسلسلها "لحم غزال" لترد عليها شيرين بأنها لم تتعاقد على غناء أي تتر لمسلسل في رمضان لتثار أخبار عن أزمة بين الفنانتين بسبب هذا الأمر، ليعلن بعدها الملحن محمد رحيم عن تعاونه مع شيرين في غناء تتر المسلسل.

وكتب رحيم على حسابه يتويتر قائلاُ: "الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبد الرازق بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب والتفاصيل قريباً إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا إحنا الثلاثة بعد أغنية مشاعر دعواتكم.. محمد رحيم".

ومسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.