لأول مرة بالدوري.. حكام أجانب لقمتي الأهلي والزمالك في رمضانأكد مسئولو اتحاد الكرة أن مباراتي الأهلى والزمال

الدوري الممتاز,الأهلي,شهر رمضان,كورونا,القاهرة,2020,2021,يوم,فيروس كورونا,الزمالك,رمضان,اتحاد الكرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"قمتا رمضان".. حكام أجانب لمباراتي الأهلي والزمالك بالدوري

الشورى

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن مباراتي الأهلى والزمالك المقرر إقامتهما في شهر رمضان ستشهد استقدام حكام أجانب للمباراتين المقرر لهما 10 و 18 إبريل المقبل في الجولة الـ4 و الـ21.

من المقرر أن يبدأ اتحاد الكرة في التفاوض مع طاقمي حكام أجانب لمباراتي الأهلي والزمالك مطلع الأسبوع المقبل وإختيار حكام يستخدمون تقنية الـvar.

شهد جدول بطولة الدوري الممتاز إقامة مباراتي الأهلي أمام الزمالك في الدوري في الجولة الـ4 و الجولة الـ21 في شهر رمضان المقبل في التاسعة والنصف مساء بإستاد القاهرة ، وهي أول مرة في تاريخ الفريقين بإقامة مباراتهما معا في الدوري الممتاز بشهر رمضان.

حدد مسئولو اتحاد الكرة يوم 10 مايو موعداً لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الثاني للدوري في الجولة الـ21 للدوري الممتاز وتقام بإستاد القاهرة ، كما حدد مسئولو اتحاد الكرة يوم 18 إبريل موعداً لمباراة الأهلي و الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز على أن يقام اللقاء في الساعة التاسعة والنصف مساءا بإستاد القاهرة.

استقر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2020 /2021 باستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية الطبية لمواجهة فيروس كورونا.