في غياب أحمد بدير.. عرض موعد حياة بـ الأقصر للسينما الأفريقيةحضرت الممثلة الشابة ايمي الجندي عرض فيلمها ا

عمرو,الأقصر,فيلم,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في غياب أحمد بدير.. عرض «موعد حياة» بـ «الأقصر للسينما الأفريقية»

الشورى

حضرت الممثلة الشابة ايمي الجندي عرض فيلمها القصير "موعد حياة" والذي تقوم ببطولته مع  الفنان أحمد بدير ويعرض في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة المقامة حاليا.

وتواجدت ايمي في مهرجان الأقصر لحضور عرض الفيلم، في حين اعتذر الفنان أحمد بدير لانشغاله بتصوير مسلسلات رمضان؛ حيث يصور مسلسل المداح مع الفنان حماده هلال ومسلسل بين السما والارض مع الفنان هاني سلامة .

وشارك فيلم "موعد حياة" في ثلاث مهرجانات دولية، وحاز من خلالهم علي جائزة أفضل فيلم قصير بالهند، و جائزة تنويه مشرف من لجنة التحكيم بفرنسا وحاز أحمد بدير علي جائزة أفضل ممثل nominee في أنجلترا؛ فيما تم اختياره للمشاركة بالمسابقة الرسمية في ايطاليا  مايو المقبل، وفي مهرجان لندن السينمائي الدولي.

الفيلم من بطولة أحمد بدير، وايمي الجندي وفرج يوسف وعبد الرؤوف الجندي وإخراج عمرو البهيدي، ومساعدين المخرج هاجر سلامة ومني عدليي، ومدير التصوير وائل يوسف وأمير يوسف، ومدير الإنتاج عمر الحلواني، ومهندس صوت توني نادر، مكساج رحيم سامح، مهندسة ديكور مي جمال وفريق الإنتاج أحمد محمود، تامر فهمي، ندي جلال، وموسيقي الفيلم للفنان محمود طلعت.