انتهت المواجهة التي جمعت بين الإسماعيلي وأسوان بفوز الأخير بهدف نظيف عن طريق محمد حسن مدافع الأسماعيلي في مر

أسوان,اليوم,الدوري الممتاز,الإسماعيلية,إنبي,علاء عبد العال

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:55
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالنيران الصديقة.. أسوان يهزم الإسماعيلي وديًا

الشورى

انتهت المواجهة التي جمعت بين الإسماعيلي وأسوان، بفوز الأخير بهدف نظيف، عن طريق محمد حسن مدافع الأسماعيلي في مرماه.

واستضاف الإسماعيلي نظيره أسوان وديًا، في الخامسة مساء اليوم على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن البرنامج التحضيري للفريقين استعدادا لاستئناف المواجهات الرسمية بالدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

بدأ إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم كلاً من:

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: كاستيلو - محمد بيومي - محمد هاشم - حسين السيد

خط الوسط: محمد عادل - محمود دونجا - محمد صادق

خط الهجوم: شكري نجيب - بينسون شيلونجو - فخر بن يوسف

ومع بداية الشوط الثاني دفع جلال بكلا من، محمد صبحي وعبدالله جمعة ومحمد عمار ومحمد حسن وعمر الوحش ومروان الصحراوي، بدلًا من كاستلو ومحمد هاشم ومحمد بيومى ومحمود دونجا ومحمد فوزى ومحمد عادل.

شهد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، أداءا متوسط المستوى من الجانبين، وسط تعليمات خاصة من إيهاب جلال لمدافعي الفريق حسين السيد ومحمد بيومي للموازنة بين الواجب الدفاعي وبناء الهجمة بداية من حارس المرمى.

و مع بداية الشوط الثاني بدا كلا من الجهازين الفنيين للإسماعيلي وأسوان في الدفع بمزيد من العناصر وسط تعليمات من الجهازين لتنفيذ عددا من الجمل الخططية.

ويطمح إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، في تجربة عناصر الفريق ومتابعة المستوى الفني والبدني على الطبيعة قبل الإستقرار على التشكيل النهائي استعدادا لمواجهات الدوري الممتاز، والتي يستهلها الإسماعيلي بمواجهة سيراميكا كيلوباترا 3 أبريل المقبل، على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.

شهد اللقاء غيابا إعلاميا بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، الذي فضل إقامة اللقاء وسط غياب إعلامي، لفرض حالة من التركيز بين اللاعبين، فيما شهد اللقاء حضور كلا من علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي، وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول، ومحمد عبد الرحيم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي.

وفي نفس السياق، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة علاء عبد العال المدير الفني للفريق معسكراً مغلقًا بالإسماعيلية، استعدادا لمواجهة إنبي ضمن منافسات الدوري الممتاز 6 أبريل المقبل.