يبيع توم كروز مزرعته التي تبلغ مساحتها 320 فدانا في تيلورايد بولاية كولورادو مقابل 39.5 مليون دولار. في عام 2

العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شاهد.. منزل توم كروز المعروض للبيع بـ39.5 مليون دولار

الشورى

قرر النجم توم كروز، بيع مزرعته التي تبلغ مساحتها 320 فدانًا في تيلورايد بولاية كولورادو مقابل 39.5 مليون دولار، وفي عام 2014 ، تسوق الممثل والمنتج العقار مقابل 59 مليون دولار ، وفقًا لـ Telluride Sotheby’s International Realtyصعد نجم إلى كروز في عام 1983 عندما كان عمره 19 عامًا وبعد بلوغه العقد الرابع من عمره أصبح أحد أكثر الممثلين نجاحًا وثراءً في العالم ، يمتلك كروز أيضًا منازل في بيفرلي هيلز وكليرووتر بولاية فلوريدا.

ويقع منزل تيلورايد في أعماق الغابات الكثيفة والمروج الشاسعة، ويحمل الكثير من التاريخ لتوم كروز، وفقًا لموقع TopTenRealEstateDeals.com. إنه المكان الذي استمتع فيه بوقته مع أطفاله وأمضى الكثير من الوقت مع زوجته السابقة كاتي هولمز. كان أيضًا موقع آخر مقابلة رئيسية له مع أوبرا ، وهي بعد حلقة حركة قفز الأريكة لكروز مع أوبرا في عام 2005. وقد تأثرت أوبرا بمزرعته ومناظرها الخلابة لدرجة أنها اشترت منزلها في مكان قريب في عام 2016.

يبلغ متوسط سعر المنازل المعروضة للبيع في تيلورايد 1.85 مليون دولار ، وفقًا لموقع realtor.com. الانطباع الأول لمنزل كروز هو المنظر المذهل للجبال والوديان، البيت يضم أربع غرف نوم وبيت ضيافة من ثلاث غرف نوم.