الدفاع المدني تتصدى لحريق التهم 3 ألاف دجاجةواجهت قوات الدفاع المدني بأرواح أفرادها حريقا اندلع في مزرعة

دواجن,النيابة,شرطة,الحماية المدنية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"الدفاع المدني" تتصدى لحريق التهم 3 ألاف دجاجة بالدقهلية

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

واجهت قوات الدفاع المدني، بأرواح أفرادها حريقاً اندلع في مزرعة دواجن بناحية قرية برهمتوش، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، لتنجح القوات في إخماد ألسنة اللهب بعد نفوق 3 آلاف دجاجة.

تلقى مسئول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالدقهلية بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مزرعة دواجن كائنة بعزبة معوض التابعة لقرية برهمتوش، دائرة مركز السنبلاوين.

سرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردوناً أمنياً بمحيط الحريق لمنع تمدد ألسنة اللهب، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن خارج الكتلة السكنية، بدون ترخيص، ومكونة من طابق واحد مشيدة بالبلوك، على مساحة 500 مترا.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، ونتج عنه احتراق جزء من سقف المزرعة، ونفوق 3 آلاف دجاجة ولم يسفر الحريق عن وقوع أي خسائر في الأرواح.

وكشفت المعاينة الأولية أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق، وأجرت القوات عمليات التبريد لمنع تجدد إشتعال النيران مرة آخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.