خلال مشاركته في احتفالات ذكرى رفع العلم المصري على طابا اليوم الخميس صعد وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة إلى

وزير الأوقاف,يوم,محمد مختار جمعة,مختار جمعة,اليوم,الرئيس عبد الفتاح السيسي,سيناء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور | من أقصى نقطة على حدودنا الشمالية.. وزير الأوقاف يوجه التحية لحماة الوطن

الشورى

خلال مشاركته في احتفالات ذكرى رفع العلم المصري على طابا اليوم الخميس صعد وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة إلى أقصى نقطة على حدودنا الشمالية ، ليوجه تحية احترام وتقدير إلى حماة الوطن وعلى رأسهم سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حفظه الله) وإلى قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية وكل وطني غيور على وطنه محب له ، مؤكدًا أن واجبنا أن نواصل عطاء الآباء والأجداد عبر تاريخ عريق وعظيم من العطاء ، وأن نحافظ على هذا الوطن ونضيف إلى بنائه الشامخ عطاءنا وجهدنا لنبني مصرنا الحديثة والجمهورية الجديدة التي أعلن عنها سيادة الرئيس.

وأكد وزير الأوقاف أن الاحتفال بذكرى رفع العلم على طابا يوم من أيام العزة والفخار للشعب المصري الذي يعتز بالتاريخ المشرف لقواته المسلحة الباسلة وتضحياتها في سبيل هذا الوطن ، وبقدرة الدولة المصرية على الحفاظ على كل ذرة رمل من أرضها حربا وسلما.

والمؤمن الحقيقي يعتز بكل ذرة من تراب وطنه ، إذ لا ينكر حق الوطن إلا خائن أو عميل أو عديم الأصل ، على نحو ما صرح به بعض قيادات الجماعة الإرهابية من تصريحات مسيئة للوطن يعف اللسان عن ذكرها ، لأنهم لا يؤمنون بوطن ولا بدولة وطنية.

وأشاد وزير الأوقاف بما تشهده سيناء بصفة خاصة و الدولة المصرية بصفة عامة في ظل القيادة الحكيمة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .