قال كبار مسؤولي حرس الحدود الأمريكي إن الضباط غارقون في عملهم بسبب تدفق المهاجرين على الحدود بين الولايات ال

الثلاثاء,يوم,أمريكا,المهاجرين,بايدن,طالب,الحدود,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

هيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية: "الوضع لا يطاق نحن نغرق"

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

قال كبار مسؤولي حرس الحدود الأمريكي إن الضباط "غارقون" في عملهم بسبب تدفق المهاجرين على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك ، وهي "أزمة" متصاعدة اشتدت هذا الأسبوع عندما اندلعت معركة بالأسلحة النارية بين عصابات احتكارية متنافسة في إحدى مدن تكساس.

"قبل أسبوع لم أكن لأصف هذه بأنها أزمة. اليوم تفي الكلمة بالتعريف"، هكذا بدأ براندون جود ، رئيس المجلس الوطني لدوريات الحدود ، لشبكة فوكس نيوز مساء الأربعاء: "نحن نغرق".

وأضاف: "ليس لدينا الموارد اللازمة لمنع العصابات من جلب الأجانب غير الشرعيين ، وجلب المخدرات ، لذلك نحن في الواقع في أزمة".

يوم الثلاثاء ، قال الرئيس جو بايدن إنه ليس لديه أي خطط للسفر إلى الحدود الجنوبية "في الوقت الحالي" وسط تزايد أعداد المهاجرين.

بدلاً من ذلك ، أصدر بايدن رسالة صريحة للمهاجرين الذين يفكرون في عبور الحدود ، قائلاً "لا تأتي" عندما سأله جورج ستيفانوبولوس ، مضيف ABC News. وأضاف: "لا تغادر بلدتك أو مدينتك أو مجتمعك".

وقال مسؤول كبير في مكتب هيئة الجمارك وحماية الحدود لفوكس إن "الوضع لا يطاق"، وقال المسؤول للشبكة شريطة عدم الكشف عن هويته: "الرئيس يتفهم أنها أزمة وهذا هو السبب في أنه قال للمهاجرين" لا تأتوا ".

في الشهر الأول له في منصبه ، أنهى "بايدن" بناء الجدار الحدودي المميز لترامب وبدأ في إنهاء سياسة "ابق في المكسيك" التي بموجبها ينتظر حوالي 71000 طالب لجوء من أمريكا الوسطى الأحكام في المكسيك.