عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل اجتماعا مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لمتابعة مشروعات

الرئيس عبد الفتاح السيسي,مدبولي,مجلس الوزراء,رئيس الوزراء,الصحة,المالية,وزير الكهرباء,المرأة,مبادرة,حياة كريمة,الوزراء,تطوير القرى,الدكتور محمد شاكر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"مدبولي" يلتقي وزير الكهرباء لمتابعة مشروعات مبادرة «حياة كريمة»

صورة أرشيفية  الشورى
صورة أرشيفية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل اجتماعا مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لمتابعة مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

وكان رئيس الوزراء قد استعرض موقف التوسع في تنفيذ المبادرات الرئاسية، والإسراع في وتيرة تنفيذ المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل، وتوفير استثمارات كافية للانتهاء من المشروعات ذات نسب الإنجاز الأعلى لسرعة دخولها الخدمة، وكذلك التوزيع الجغرافي العادل للخدمات الصحية لتحقيق العدالة المكانية المُتزنة، فضلا عن تكثيف تقديم خدمات الصحة العامة والوقائية وتعزيز الصحة، وتكثيف الاهتمام ببرامج صحة المرأة المصرية، واستكمال المستشفيات التي ستدخل ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

ووجه رئيس مجلس الوزراء بضرورة استكمال تنفيذ المشروعات التى تم البدء بها في موازنة العام المالي المقبل، وتوفير الاعتمادات المالية الخاصة بها، خاصة التي تقدم خدماتها للمواطنين.

وأشار إلى أن المشروعات التي تحظى بأهمية حالياً هي مشروعات تطوير القرى المصرية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وما بها من مشروعات البنية الأساسية، وكذا مشروعات التحول الرقمي.