تعادل فريق الاهلي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي إيجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهماعلى

كرة,الأهلي,القاهرة,هجوم,بدر بانون,أليو ديانج,والتر بواليا,محمد شريف,موسيماني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فيتا كلوب يٌفسد فرحة دكة الأهلي ويخطف نقطة ثمينة من القاهرة

الشورى

تعادل فريق الأهلي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي إيجابيًا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، حيث يسعى لاعبي الفريق الأحمر، في خطف الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد السقوط في فخ الخسارة أمام سيمبا التنزاني، بينما يأمل فريق فيتا كلوب في الحصول على النقاط الثلاث من أنياب الفريق الأحمر.

 

بهذا التعادل، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

وغادر محمود وحيد لاعب الأهلي للإصابة، ونزل بدلًا منه ياسر إبراهيم في الدقيقة 7.

كرة طولية رائعة من بدر بانون إلى أيمن أشرف، ومن ثم أرسل عرضية رائعة على رأس محمد مجدي أفشة سددها طائرًا لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

في الدقيقة 15، انطلاقة رائعة من أليو ديانج بعد تبادل تمريرات رائع بين لاعبي الأهلي، ومن ثم تمريرة من المالي إلى أفشة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية مرت بجوار القائم الأيسر.

هجوم مرتد لصالح فريق فيتا كلوب، ومن ثم عرضية أرضية من إينوبو أمسكها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

في الدقيقة 29، كرة مقوسة رائعة من أيمن أشرف على رأس والتر بواليا سددها أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

وحاول فريق الأهلي خلال النصف ساعة الأولى، اختراق دفاعات فيتا كلوب، لكن دون جدوى.

كرة مقوسة من أيمن أشرف من الطرف الأيسر، تصل إلى أجاي مررها إلى السولية سددها قوية لن شتتها مدافع فريق فيتا كلوب.

تمريرة من محمد هاني من الطرف الأيمن إلى محمد مجدي أفشة سددها بقدمه، ومن ثم متابعة من والتر بواليا الذي سدد الكرة لترتطم في القائم الأيسر وشتتها الدفاع.

في الدقيقة 38، تمريرة من أجاي من خارج منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها قوية من يمين منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى فريق فيتا كلوب ببراعة.

وأحرز فريق فيتا كلوب الهدف الأول عن طريق اللاعب مكابي ليليبو في الدقيقة 42، بعد مرور من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

الدقيقة 50، تمريرة سحرية من أفشة إلى والتر بواليا، الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

ويحاول فريق الأهلي إحراز هدف التعادل، وتمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة، بعد مرواغة أكثر من لاعب من فيتا كلوب، ومرر كرة إلى بواليا سددها في يد حارس مرمى فيتا كلوب.

وأجرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تغييران بخروح حسين الشحات والتر بواليا، ونزول طاهر محمد طاهر ومحمد شريف

وكاد الأهلي أن يحررز هدف التعادل في الدقيقة 61، بعد ضربة رأسية من بدر بانون، يتصدى لها حارس فيتا كلوب وتصطدم بالقائم وتخرج إلى ركنية.

في الدقيقة 63، تألق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وانقذ الأهلي من هدف ثاني محقق بعد انفراد لمهاجم فيتا وتسديدة يحولها إلى ضربة ركنية.

وأحرز النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 69، بعد بعد تمريرة من محمد شريف إلى أجاي الذي راوغ لاعب فيتا كلوب من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة بالقدم اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى محمد شريف سجلها في الشباك.

وأحرز مروان محسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 71، بعد كرة عرضية من محمد مجدي قفشة.

وتعادل فريق فيتا كلوب عن طريق ريكي تولينجي في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، سددها ريكي على يمين حارس مرمى الأهلي الذي حاول مع الكرة لكنها سكنت الشباك.