بزعم توظيفها في الأدوية.. حبس سيدة استولت على 17 مليون جنيه من المواطنين أمرت النيابة العامة بحبس متهمة اشت

النيابة,المواطنين,ضبط,المالية,متهمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل | حبس سيدة استولت على 17 مليون جنيه من المواطنين

تعبيرية  الشورى
تعبيرية

أمرت النيابة العامة، بحبس متهمة اشتركت مع ابنها في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة وتوزيع الأدوية، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات بالقضية.

وكشفت التحريات الأمنية التي أعدتها الأجهزة المختصة، عن قيام المتهمة بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة وتوزيع الأدوية، نظير أرباح شهرية لكل منهم، وتلقيا مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 17 مليون، و450 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم مقابل حصولهم على أرباح سنوية إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

وأضافت التحريات أن المتهمة الرئيسية زعمت استثمار الأموال في مجال تجارة وتوزيع الأدوية، نظير أرباح شهرية لكل منهم، مُتفق عليها فيما بينهم والتزامهم مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت المباحث من ضبط المتهمة، وبسؤالها أقرت بمضمون ما تقدم، وأضافت بخسارته للمبالغ المالية الخاصة بالمبلغين في أعمال التجارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق وضبط نجلها الهارب.