حقق فريق الترجي التونسي فوزا كبيرا على نظيره الزمالكبثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب ا

الترجي التونسي,الزمالك,رمضان,زيزو,كرة,إفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الترجي يثأر من الزمالك ويعمق جراحه بثلاثية في ليلة الأبطال

الشورى

حقق فريق الترجي التونسي فوزًا كبيرًا على نظيره الزمالك بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، بالجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

 

بهذا الفوز، يحتل فريق الترجي التونسي المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يحل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، من المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، ويسعى الزمالك في خطف أول فوز في دوري مجموعات الأبطال، بينما يأمل فريق الترجي في التسلح بالأراض والحصول على النقاط الثلاث من أنياب الفريق الأبيض.

أرسل أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، كرة داخل منطقة الجزاء وحاول محمد عبد الغني تحوليها برأسية ولكن شتتها دفاع الترجي.

عبد القادر بدراني لاعب الترجي التونسي، أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لحمدو الهوني على الجانب الأيسر وتدخل معه حمزة المثلوثي وشتت الكرة لخارج الملعب.

حميد أحداد لاعب الزمالك، استلم الكرة خلف المدافعين ثم حاول مراوغة محمد علي اليعقوبي، ولكن تفوق عليه مدافع الترجي وسيطر على الكرة.

في الدقيقة 18، أخطر فرص اللقاء للزمالك، حميد أحداد انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم ارسل تمريرة عرضية من من أمام زيزو ثم شتتها الدفاع.

وأحرز فريق الترجي التونسي الهدف الأول في الدقيقة 26، عن طريق ويليام توجوي، بعد أن انطلق بالكرة حمدي النقاز على الجانب الأيمن وتوغل داخل منطقة الجزاء بدون تدخل من فتوح ثم مرر الكرة لويليام توجوي داخل منطقة الجزاء الخالي من الرقابة تماماً فسدد الأخير الكرة بقوة على يسار جنش.

في الدقيقة 30، أرسل حمدو الهوني تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها عبد الغني من على القائم الأول.

زيزو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة لجزاء تابعها حميد أحداد بتسديدة مباشرة من لمسة واحدة ولكن تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى على مرتين.

أحرز فريق الزمالك هدف التعادل عن طريق أحمد فتوح في الدقيقة 40، بعد أن استلم فرجاني ساسي الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لأحمد فتوح الذي سددها بقوة من لمسة واحدة على يسار الحارس فاروق بن مصطفى.

وأحرز فريق الترجي الهدف الثاني عن طريق محمد علي بن رمضان من نقطة الجزاء، في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول فريق الزمالك إحراز هدف التعادل، لكن أحرز الترجي التونسي هدف الثالث عن طريق  محمد علي بن رمضان، بعد تمريرة من حمدي الهوني يحولها بن رمضان في شباك جنش.

وحصل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، على بطاقة حمراء، في الدقيقة 57،  بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وحاول فريق الزمالك إحراز هدف تقليص الفارق أمام الترجي التونسي، لكن فشل في هز شباك الترجي.