تمتلك الميليشيات الإيرانية خلايا نشطة تعمل في العاصمة الأمريكية واشنطن العاصمة والمدن الأمريكية الأخرى وفقا

اليمن,بايدن,هجوم,واشنطن,شبكة,العراق,الإعلام,يوم,أمريكا,إيران

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فوكس نيوز تكشف خلايا إيرانية مقاومة في واشنطن

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تمتلك الميليشيات الإيرانية خلايا نشطة تعمل في العاصمة الأمريكية واشنطن العاصمة والمدن الأمريكية الأخرى، وفقًا لغرف الدردشة التي تستخدمها الجماعات.

زعم فريق Kawtheryoon Electronic Team، وهو شبكة على تليجرام تستخدمها الميليشيات الإيرانية وأنصارها، في منشور أخير أن "خلايا المقاومة الإيرانية متجذرة حتى في أمريكا وعاصمتها" ، حسبما أفادت قناة "فوكس نيوز" ، نقلاً عن نسخة من المنشور باللغة الإنجليزية الذي استولت عليه معهد الشرق الأوسط لبحوث الإعلام (MEMRI) ، الذي يتتبع الجماعات المتطرفة.

زعمت الميليشيا بالإضافة إلى ذلك أن الفصائل الإرهابية المرتبطة بإيران تزداد قوة وتجذب المزيد من الدعم أكثر من أي وقت مضى، حيث طالبوا بسحب جميع القوات الأمريكية من العراق والشرق الأوسط.

وقالت قناة فوكس نيوز إن منشور تلجرام تضمن صورة توابيت تحتوي على جنود أمريكيين.

تأتي مزاعم وجود خلايا إرهابية إيرانية في الولايات المتحدة في الوقت الذي تسعى فيه إدارة بايدن إلى إشراك إيران بشكل مباشر في السعي للتوصل إلى اتفاق نووي مجدد.

وكان الرئيس جو بايدن قد قال في وقت سابق إن على إيران أن تخفض تخصيب اليورانيوم قبل العودة إلى المحادثات بشأن البرنامج النووي للنظام الإيراني.

أفادت قناة فوكس نيوز أن إيران مع ذلك تواصل رعاية الإرهاب، ولم تُظهر أي علامات على التراجع عن عملياتها النشطة في اليمن وسوريا والعراق ولبنان وغيرها من النقاط الساخنة في الشرق الأوسط.

وأضافت أنها واصلت أيضا دعم الضربات ضد أفراد أمريكيين متمركزين في العراق ومن المرجح أن تكون وراء هجوم صاروخي يوم الأربعاء على قاعدة جوية عراقية تضم قوات أمريكية.