ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك الأساسي كالآتي:

الزمالك,رمضان,الجزائر,زيزو,الترجي التونسي,اليوم,دوري أبطال أفريقيا,باتشيكو,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي التونسي اليوم

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارًا أفريقيا غاية في الأهمية عندما يحل ضيفًا على فريق الترجي التونسي في السادسة مساء اليوم باستاد رادس، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين في حين يحتل الترجي المركز الأول برصيد 4 نقاط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك الأساسي كالآتي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق بحثا عن تحقيق الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة بعد التعادل في مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين السابقتين، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.

ويعاني الفريق الأبيض من غياب كل من، محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق وحازم إمام الظهير الأيمن ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة، في حين استعاد الفريق خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأسامة فيصل.

وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف لاستغلالها في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وطالب باتشيكو اللاعبين بضرورة التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وحذر المدرب اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة أن الفريق المنافس يضم لاعبين على أعلى مستوى، بخلاف خوضه للمباراة على ملعبه.

وفي المقابل يتطلع الترجي التونسي بقيادة معين الشعباني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز والثأر من الزمالك بعدما سبق وفاز الفريق الأبيض بالسوبر الأفريقي النسخة الماضية على حساب الترجي، بخلاف إطاحة الزمالك بالفريق التونسي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها السابقة من دور الثمانية.

ويعتمد المدير الفني للفريق التونسي على لاعبيه أمثال فاروق بن مصطفي وحمدي النجاز و عبد القادر بدران و خليل شمام و الياس شتي ومحمد بن رمضان و كوليبالي وعبد الرؤوف بن غيث وأنيس البدري وحمدو الهوني والخنيسي.