انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي غزل المحلة ونظيره البنك الأهلي بالتعادل السلبيعلى ستاد المحلة ضمن م

مسابقة,البنك الأهلي,أحداث,البنك,الأهلي,غزل المحلة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التعادل السلبي يحسم موقعة المحلة والبنك الأهلي في الدوري

الشورى

 

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي غزل المحلة ونظيره البنك الأهلي، بالتعادل السلبي على ستاد المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المم

وحسم التعادل السلبي بدون أي أهداف نتيجة المباراة، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري.

وشهدت الدقائق الأول من الشوط وتحديدًا الدقيقة 13 من عمر المباراة، طرد فادي فريد، لاعب البنك الأهلي، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهه بعد تدخله على لاعب غزل المحلة ليكمل الضيوف اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 27 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق غزل المحلة، إلا أن أحمد الشيخ قد أضاعها بعدما تصدى لها أحمد السعدني حارس مرمي البنك ببراعة.

وشكل لاعبو غزل المحلة العديد من الهجمات على مرمى البنك الأهلي وسط تألق كبير من أحمد السعدني في الحفاظ على نظافة شباكه، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل غزل المحلة محاولاته الهجومية، أملا في إحراز هدف التقدم مستغلا النقص العددي الذي يعاني منه البنك الأهلي منذ مطلع اللقاء.

وواصل أحمد السعدني في الحفاظ على نظافة شباكه وسط الفرص الهجومية التي شكلها لاعبو الغزل على مرماه، وسط تألق كبير من الحارس.

وشكل البنك الأهلي عددا من الهجمات على مرمى غزل المحلة، لكن فشل لاعبو الضيوف، في إنهاء تلك الفرص حتي انتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 14 في المركز الرابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري، بينما رفع غزل المحلة رصيده إلى النقطة 18 في المركز الحادي عشر.