انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادي دجلة بالتعال السلبي في المباراة المقامة حاليا على ستاد السلام وي

كرة,عبد الله جمعة,الزمالك,صلاح,الدوري الممتاز,باتشيكو,وادي دجلة

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 20:25
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يتعادل سلبيًا أمام دجلة في الشوط الأول

الشورى

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادي دجلة، بالتعال السلبي، في المباراة المقامة حاليًا، على ستاد السلام وي الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، حيث يسعى فريق الزمالك تأمين صدارة الدوري، بينما يأمل وادي دجلة في الفوز على الزمالك.

واستغل أشرف بنشرقي خطأ لدفاع فريق وادي دجلة واستخلص الكرة بشكل رائع وانفرد بالمرمى من يسار منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة من يمين مرماه.

ربع ساعة من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمر بين الفريقين، وضغط قوي من لاعبي فريق الزمالك على حامل الكرة من لاعبي فريق وادي دجلة.

وفي الدقيقة 17، كرة عرضية من جهة اليمين لصالح فريق وادي دجلة قابلها صلاح أمين بتسديدة من على القائم القريب مرت أعلى العارضة.

وانفراد رودني أنتوي لاعب فريق وادي دجلة، بمرمى الزمالك، ولكن تداخل معه حمزة المثلوثي بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في اللحظات الأخيرة قبل أن تشكل خطورة.

وفي الدقيقة 27، تسديدة من يوسف أوباما لاعب الزمالك، من داحل منطقة جزاء وادي دجلة أمسك بها الحارس محمد عبد المنصف من يمين مرماه.

وأجرى البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، التغير الأول بخروج إمام عاشور ونزول عبد الله جمعة بدلًا منه.

وحاول فريق الزمالك خلال الشوط الأول في اختراق دفاعات وادي دجلة، لكنه وجد صعوبة كبيرة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.