حقق فريق الأهلي فوزا صعبا أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام وي الأهل

الأهلي,الدوري الممتاز,طلائع الجيش,عمرو,محمد شريف,والتر بواليا,موسيماني,كرة,هجوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يمارس هوايته في الدوري بفوز على الطلائع +90

الشورى

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام وي الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، حيث يسعى فريق الأهلي، لمواصلة الانتصارات، بينما يأمل طلائع الجيش في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي.

في الدقيقة 7، كرة قطعت من لاعبي الأهلي، ومن ثم تمريرة رائعة من عمرو جمال إلى أحمد سمير الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة لكن تصدي رائع من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

ورد الأهلي بهجوم مرتد، ومن ثم تسديدة من حسين الشحات من وسط الملعب ارتطمت بالدفاع ووصلت سهلة إلى حارس المرمى.

وفي الدقيقة 9 كرة خطيره عن طريق أحمد سمير الذي مرر الكرة، لكن تصل سهلة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وسدد حسين الشحات لاعب الأهلي، كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش بنجاح.

وحصل لاعب الأهلي النجيري جونيور أجايي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25.

وأحرز أحمد سمير الهدف الأول لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 27، بعد تسديدة رائعة من أحمد سمير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق حائط الصد وسكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 29، سدد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي، كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وتعادل فريق الأهلي عن طريق اللاعب جونيور أجايي في الدقيقة 31، بعد كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء على رأس جونيور أجاي سددها رائعة من يمين منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وحصل عمرو جمال لاعب فريق طلائع الجيش، على بطاقة صفراء في الدقيقة 37، بعد التدخل العنيف على لاعب الأهلي.

كرة عرضية من الطرف الأيمن من علي الفيل لاعب طلائع الجيش، على رأس عمرو جمال سددها رائعة لكن تصدي أكثر من رائع من محمد الشناوي حارس الأهلي.

مع بداية الشوط الثاني، كرة مقوسة من محمود وحيد من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت من الجميع.

وسيطر فريق الأهلي على مجريات اللقاء، وتبادل كرات بين أفشة وجونيور أجاي، ومن ثم عرضية من الأخير مرت من أمام محمد شريف إلى ركلة مرمى.

وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تغيران بخروج حمدي فتحي ومحمد شريف ونزول والتر بواليا وطاهر محمد طاهر.

في الدقيقة 70، اانطلاقة رائعة من أجاي من الطرف الأيمن وتجاوز علي الفيل وأرسل عرضية مقوسة على رأس أفشة سددها بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 81، كرة عرضية رائعة من أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، من الطرف الأيمن مرت من محمد الشناوي حارس الأهلي وشتتها محمد هاني بنجاح.

ورد فريق الأهلي على طلائع الجيش، بتسديدة صاروخية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع طلائع الجيش، ومن ثم وصلت إلى محمد هاني يمين منطقة الجزاء أبعدها محمد باسم بعد الخروج من مرماه وكادت تصل إلى السولية مرة أخرى لكن شتتها الدفاع.

وكاد فريق طلائع الجيش أن يسجل الهدف الثاني عن طريق ناصر منسي، بعد هجوم مرتد رائع من لاعبي طلائع الجيش، ومن ثم تمريرة من إسلام محارب إلى ناصر منسي وسدد الكرة من انفراد تام من يسار منطقة الجزاء لكن تصدي رائع من محمد الشناوي.

وأحرز فريق الأهلي الهدف الثاني عن طريق جونيور أجاي في الدقيقة 89، بعد كرة عرضية من أفشة من الطرف الأيمن أبعدها حارس مرمى الجيش، وبعد التحام هوائي بين بواليا ومدافع الجيش، تصل الكرة إلى أجايي سددها داخل الشباك.

بهذا الفوز، يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ 15 برصيد 12 نقطة.