قدم محمد حسين قائد سيمبا التنزاني وعدا لجماهير فريقه بالفوز على النادي الأهلي المصري في مباراتهما المقرر أ

الأولى,سينما,الأهلي,دوري أبطال أفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قائد سيمبا التنزاني يتوعد الأهلي قبل مواجهة غدًا في دوري الأبطال

الشورى

قدم محمد حسين، قائد سيمبا التنزاني، وعدًا لجماهير فريقه بالفوز على النادي الأهلي المصري، في مباراتهما المقرر أن تقام غدً الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي سيحل ضيفًا على سينما التنزاني، عصر غدِ الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسين، في تصريحات لموقع ""thecitizen." التنزاني: " نعد الجماهير بالحفاظ على سلسلة الانتصارات على ملعبنا، علينا ألا نخذل جماهيرنا في لقاء الغد ومن أجل ذلك سنقاتل من أجل الفوز ".

وأضاف: " اللاعبين في حالة مزاجية جيدة للغاية، والجميع جاهز لمواجهة تحديات الأهلي في مباراة الغد، وهذه ليست المرة الأولى التي نلعب ضد الأهلي لقد فازوا على أرضهم لكن نحن استطعنا الفوز هنا ".

وتابع: " هذه المرة نريد أن نثبت جدارتنا وأن نسيطر على مجريات المباراة بالكامل من البداية، خاصة وأن كافة اللاعبين يعرفون مهمتهم وسيكون لديهم إلتزام بكافة المهام في المواجهة غدًا ".

يدخل الأهلي مباراة الغد أمام سيمبا، وهو في قمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني في الجولة الأولى، ويحل سيمبا التنزاني في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف.